مشاركة مميزة

الرقص على لحن الذكريات ..

,, معزوفة  كلود ديبوسي  (ضوء القمر )، جسد ملقى على كرسيَّ هزّاز شرود عقلٍ ونافذه ذات الستائر البيضاء ،ورقة  بيضاء وقلم بين السبابة وا...

الأحد، 1 أغسطس 2021

الاول من أغسطس

في الاول من أغسطس  في الاول من أغسطس وحينما اتحدت عقاربه جميعا عند ١٢:٠٠ تمام تمنيت أمنية صغيره دعوت كثير فكل مره أدعو بها ينتابني شعور جميل ...انني أشعر بهذا اليوم اخيرا جاء وحضر من أريده ..ليتك تعلم كم انتظرتك وكم كتبت اليك رسائل ... أرسلها لعينينك ..التي لم أراها ..اخاطب روحك و قلبك التي أشعر بها حولي ..انك جميل أيها القادم لي ..
انا أكتب اليك بهذا اليوم رساله صغيره الى قلبك ...
والي عينيك ..كن كما أريدك بكل كن أجمل مما أتخيل ..
لا اعلم هناك شعورا جميلا ينتابني حينما افكر بك وان يوما اراك ...
سلام عليك أينما تكون ..وسلام على قلبك وعينيك ...
سلام على روحك التي تآلفت مع روحي ...
انني ممتنة جدا في الاول من أغسطس ..
☘🌍عالمي يبدو أجمل ...
ومستقبلا أجمل ...
شكرا لك ي الهي ....على هذا الشعور وعلى هذه الابتسامه ...مطر خيرا ي الهي وفرحا يكسوني ويكسو قلبي ❤🌼
رساله صغيره الى قلب احدهم ...والى عينيه 
انني أشعر بگ من قبل ...
لم أرك ولكني شعرت بگ ..
....سأخبرك ..
انني انتظرت كثيرا ..ولكن جائني الاول من أغسطس بگ 
حينما اتحدت دعواتي كما اتحدت عقارب الاول من أغسطس 
شعرت بالسعاده ..
هناك الكثير من الاسئله ..
وانت اجابتها ...
☘🌍🌼❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق