مشاركة مميزة

الرقص على لحن الذكريات ..

,, معزوفة  كلود ديبوسي  (ضوء القمر )، جسد ملقى على كرسيَّ هزّاز شرود عقلٍ ونافذه ذات الستائر البيضاء ،ورقة  بيضاء وقلم بين السبابة وا...

الأربعاء، 5 يونيو 2019

متى تأتي لظل عيناي ..

أيها البعيد القريب ..لطرفي ..سأبعث لگ هذه الكلمات .. كم أرغب  بمعانقتكً أحيطك بهاتين الذراعين الصغيرتين ..أُقبّل وجنتيك الخجلى ..أبوح لك بما يدور برأسي حينما تقتحم مخيلتي ..وإنك تصيب عقلي بالجنون ..لماذا أنت صعب الميراس ؟!
لماذا هذا الوجه جامدًا وعيناك المليئه بتلك الألغاز الصعبه .أخبرني متى ستتلاشى هذه المسافات ...وتصبح واضحا لي كوضوح الشمس في حضن السماء ...أيها الشقي العابث معي بابتسامتك الرهيبة ...عجزت عن تفسيرها وماهيتي إليك  ؟! من السخف مراقبتك من بعيد ...وأردد حديثا ليتك تسمعه وتعيه من أعماقك ..وتبقى عيناي بالمراقبة..إلى أن يختفي طيفك من أمامي ..وأعود لطبيعتي بعد تنهيدت تشفي ما بي  ويبقى السؤال ..متى ألتقيك ..وتلتقي  أسئلتي بإجابتها ..؟!فأنت الوحيد الذي  يُسلبني طبيعتي ..ومن تلقاء نفسك تخرج من بين حروفي ..بين صفحات كتاب أقرأه ..تأتي كلصٍ متخفي ..أحاول أن أجمع شتات نفسي..ولكن دون جدوى ..فأستسلم لتفكير بگ ..وأعود من جديد فأسأل ..متى تأتي لظل عيني ..؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق